جهاز Wireless MAXg Bridge (USR5432)‎

MAXg تقنية توفر الحد الأقصى من معيار 802.11g في الصناعة وتقدم أفضل أنواع الاتصالات اللاسلكية إلى أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول وبعض الأجهزة اللاسلكية الأخرى. MAXg توفر أيضاً الحد الأقصى من السرعة - تصل إلى 125 ميغا بت في الثانية - للتعامل مع الملفات الكبيرة الحجم مثل ملفات MP3 والصور الرقمية والفيديو الرقمي من خلال الشبكة بسرعة وفاعلية. وباستخدام تقنية MAXg، سوف تصبح شبكتك محمية إلى الحد الأقصى من قدرات الحماية، بما في ذلك الاتصال المحمي ببروتوكول Wi-Fi‏ (WPA‏)، ومصادقة عنوان MAC، وأكثر من ذلك.

ماذا تحتاج لكي تبدأ

أشكال المنتج

الشكل الأمامي

ضوء الطاقة: يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عندما تعمل هذه الوحدة. يومض هذا الضوء باللون الأخضر أثناء عملية إعادة تشغيل أو إعادة تعيين.

ضوء اللاسلكية:

يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عند تمكين الوظيفة اللاسلكية ويومض عند وجود نشاط لاسلكي.

ضوء Ethernet‏: يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عن توصيل أحد الأجهزة. يومض الضوء عند وجود نشاط في الشبكة المحلية LAN‏.


الشكل الخلفي

منفذ الهوائي: يتم توصيل الهوائي المرفق إلى هذا المنفذ.
LAN‏
(الشبكة المحلية):
يتم استخدام منفذ RJ-45 لتوصيل جهاز Wireless MAXg Bridge بموجِّه لاسلكي أو نقطة اتصال مزودة بقدرات التوجيه أو كمبيوتر مجهّز بمحول Ethernet يعمل.
زر RESET
‏(إعادة ضبط):
لاستعادة الإعدادات الافتراضية المعينة من قِبل الشركة المصنّعة، استخدم مشبك ورق للضغط باستمرار على زر RESET من خمس إلى عشر ثوان. في حال استعادة الإعدادات الافتراضية المعينة من قِبل الشركة المصنّعة، سيتم فقدان كافة الإعدادات المخصصة لجهاز Wireless MAXg Bridge‏. وفي حال الضغط على زر RESET لمدة أقل من خمس ثوان، ستتم إعادة تشغيل جهاز Wireless MAXg Bridge.
‎5VDC‎‏
(5 فولت تيار مستمر):
يتم استخدام منفذ التوصيل هذا لتزويد جهاز Wireless MAXg Bridge بالطاقة.

‏R46.1148.00
‏rev 1 07/05