مقدمة

يعتبر جهاز U.S. Robotics Wireless MAXg Access Point بمثابة الحل لتلبية احتياجاتك في مجال الاتصالات اللاسلكية في المنزل والشركات الصغيرة. MAXg كتقنية توفر الحد الأقصى من معيار 802.11g في مجال الصناعة وتوفير أفضل أنواع الاتصالات اللاسلكية إلى أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول وبعض الأجهزة اللاسلكية الأخرى. MAXg توفر كذلك الحد الأقصى من السرعة - التي تصل إلى 125 ميغابت في الثانية - في توصيل الملفات الكبيرة مثل ملفات MP3 والصور الرقمية والفيديو الرقمي من خلال الشبكة بسرعة وكفاءة. ومع استخدام تقنية MAXg، تكون الشبكة محمية إلى الحد الأقصى بواسطة مجموعة من القدرات، التي تشمل جدار حماية يفحص الرزم المعلوماتية (SPI‏) للحماية من عمليات اقتحام الشبكة، وWi-Fi Protected Access‏ (WPA وWPA2‏)، وWPA2/802.11i‏ وتشفيرTKIP وAES‏‏، ومصادقة عنوان MAC، وغيرها.

ما تحتاج إليه لكي تبدأ

أشكال المنتج

الشكل الأمامي


ضوء الطاقة: يشتغل هذا الضوء عندما تعمل الوحدة. يومض هذا الضوء باللون الأخضر أثناء عملية إعادة تمهيد أو إعادة ضبط.


ضوء اللاسلكية: يشتغل هذا الضوء عند تمكين الوظيفة اللاسلكية ويومض عند وجود نشاط لاسلكي. ولن يشتغل الضوء عند تعطيل عمل الوظيفة اللاسلكية.


ضوء Ethernet‏: يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عند توصيل أحد الأجهزة. يومض الضوء عند وجود نشاط في الشبكة المحلية LAN.



الشكل الخلفي

منفذ الهوائي: يتم توصيل الهوائي المرفق إلى هذا المنفذ.

شبكة الاتصال المحلية LAN‏: يستخدم منفذ RJ-45 لشبكة الاتصال المحلية في توصيل جهاز Wireless MAXg Access Point بجهاز من أجهزة الشبكة مزود بالقدرة على التوجيه.

زر RESET‏ (إعادة الضبط): لاستعادة إعدادات المصنع الافتراضية، قم باستخدام دبوس معدني للضغط مع الاستمرار على زر RESET‏ (إعادة ضبط) من خمس إلى عشر ثوان. وفي حالة الضغط على زر RESET لمدة أقل من خمس ثوان، سوف تتم إعادة بدء تشغيل جهاز Wireless MAXg Access Point. بينما في حالة استعادة إعدادات المصنع الافتراضية، سيتم إلغاء كافة الإعدادات الشخصية الخاصة بجهاز Wireless MAXg Access Point.

5VDC: يتم استخدام هذا المنفذ لتزويد جهاز Wireless MAXg Access Point بالطاقة.

R46.11.88.00
rev 1 01/06