مقدمة

يعتبر جهاز Wireless MAXg Router التابع لشركة U.S. Robotics بمثابة الحل لتلبية احتياجاتك في مجال الاتصالات اللاسلكية في المنزل والشركات الصغيرة. MAXg كتقنية توفر الحد الأقصى من معيار 802.11g في مجال الصناعة وتوفير أفضل أنواع الاتصالات اللاسلكية إلى أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول وبعض الأجهزة اللاسلكية الأخرى. MAXg توفر كذلك الحد الأقصى من السرعة - التي تصل إلى 125 ميغابت في الثانية - في توصيل الملفات الكبيرة مثل ملفات MP3 والصور الرقمية والفيديو الرقمي من خلال الشبكة بسرعة وكفاءة. ومع استخدام تقنية MAXg، تكون الشبكة محمية إلى الحد الأقصى بواسطة مجموعة من القدرات، التي تشمل جدار حماية يفحص الرزم المعلوماتية (SPI‏) للحماية من عمليات اقتحام الشبكة، وWi-Fi Protected Access‏ (WPA و WPA2‏)، وWPA2/802.11i‏ (تشفيرTKIP وAES‏)‏، ومصادقة عنوان MAC، وغيرها.

بالإضافة إلى توفير مستوى اتصال لاسلكي حديث، فإن موجِّه MAXg يتضمّن ملقم طباعة مدمجاً، مما يسمح لك بالمشاركة في طابعة USB التي تستخدمها مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى الموجودة على الشبكة ومحول Ethernet بأربع منافذ للاتصال بأجهزة Ethernet‏.

وللتحقق من إجراء التثبيت البسيط والصحيح، قامت شركة U.S. Robotics بتطوير معالج التثبيت SureStart. ويقودك معالج SureStart عبر مراحل التثبيت لأي من بطاقات كمبيوتر MAXg PC Cards، أو PCI Adapters، أو USB Adapters، أو الموجّهات بطريقة سهلة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر معالج SureStart نظاماً إرشادياً سهل الفهم لإعداد الحماية الخاصة بالشبكة اللاسلكية. فلم تكن مشاركة الوصول إلى الإنترنت بأمان، لاسلكياً أو سلكياً، بالمهمة السهلة.

ماذا تحتاج لكي تبدأ

شكل المنتج

الشكل الأمامي


ضوء الطاقة: يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عندما تعمل الوحدة. يومض هذا الضوء باللون الأخضر أثناء عملية إعادة تمهيد أو إعادة تعيين.


ضوء اللاسلكية: يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عند تمكين الوظيفة اللاسلكية ويومض عند وجود نشاط لاسلكي. ولن يشتغل الضوء عند تعطيل عمل الوظيفة اللاسلكية.


ضوء شبكة الاتصال الواسعة: يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عند توصيل أحد الأجهزة. يومض الضوء عند وجود نشاط في الشبكة الواسعة WAN.


أضواء LED 1-4 للشبكة المحلية: تشتغل هذه الأضواء باللون الأخضر عند توصيل أحد الأجهزة. تومض هذه الأضواء عند وجود نشاط في الشبكة المحلية LAN.


ضوء الطابعة: يشتغل هذا الضوء باللون الأخضر عند توصيل طابعة USB. يومض الضوء عند وجود نشاط في طابعة الشبكة.


الشكل الخلفي

منفذ الهوائي: يتم توصيل الهوائي المرفق إلى هذا المنفذ.

منفذ طابعة USB: يمكن توصيل طابعة USB واستخدامها عبر الشبكة. بينما يتعذر توصيل أجهزة USB الأخرى بهذا المنفذ.

شبكة الاتصال الواسعة WAN: يتم استخدام منفذ RJ-45 لشبكة الاتصال الواسعة WAN في توصيل جهاز Wireless MAXg Router بمودم واسع النطاق.

منافذ 1-4 لشبكة الاتصال المحلية LAN: يتم استخدام منافذ RJ-45 لشبكة الاتصال المحلية LAN في توصيل أجهزة Ethernet بشبكة الاتصال المحلية LAN.

زر RESET‏ (إعادة الضبط): لاستعادة إعدادات المصنع الافتراضية، قم باستخدام دبوس معدني للضغط مع الاستمرار على زر RESET‏ (إعادة ضبط) من خمس إلى عشر ثوان. وفي حالة الضغط على زر RESET لمدة أقل من خمس ثوان، سوف تتم إعادة بدء تشغيل جهاز Wireless MAXg Router.

5VDC: يتم استخدام هذا المنفذ لتزويد جهاز Wireless MAXg Router بالطاقة.

R46.1022.00
rev 0 11/05