إن المهايئ USRobotics USB Telephone Adapter هو مهايئ VoIP (الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) شخصي كامل الخصائص يتيح لك إمكانية توسيع نطاق خدمات ™Skype الخاصة بك، وذلك مع إمكانية إجراء مكالمات باستخدام هاتف - سواء كان سلكيًا أو لاسلكيًا أو خلويًا - وخصائص مثل: الدعم متعدد الخطوط، والمكالمات الجماعية للتحكم في مكالمات Skype الواردة، وتوجيه المكالمات لتوفير خدمات "المتابعة" عن طريق توجيه مكالمات Skype إلى خطوط الهاتف من النوع الخلوي أو النوع PSTN (شبكة التليفون التبادلية العامة)، والاتصال العشوائي للسماح لك بالوصول إلى خدمات Skype الخاصة بك عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر.

 

تحذير: إن Skype ليست خدمة هاتفية بديلة. ولذا فإن أية خدمة VoIP تُستخدم مع مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter هذا لا يمكن استخدامها للاتصال بخدمات الطوارئ أو أرقام هواتف الطوارئ (311، 911، 112، 999، وغيرها). ولكن استخدم خط هاتف أرضي للاتصال بخدمات الطوارئ مثل الشرطة أو قوات مقاومة الحريق أو سيارة الإسعاف.

وإذا كان منفذ LINE (الخط) الموجود في مهايئ الهاتف USB Telephone Adapter متصلاً بخط PSTN، يمكنك إجراء مكالمات الطوارئ باستخدام سماعة الهاتف المتصلة بمهايئ الهاتف.

 

rev 1.0
4/06
R46.1305.00